الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل.. شاهد اولى الصور لجثة "العيدروس"بعد العثور عليه مقتولاً جنوب اليمن.. وماسبب تواجده بهذه المنطقة العسكرية
عاجل.. شاهد اولى الصور لجثة "العيدروس"بعد العثور عليه مقتولاً جنوب اليمن.. وماسبب تواجده بهذه المنطقة العسكرية
الساعة 09:44 مساءاً

عثر مواطنون، الجمعة 6 سبتمبر/ أيلول 2019، على النقيب في المنطقة العسكرية الثانية بساحل حضرموت عبدالواسع أحمد العيدروس، مقتولاً وسط سيارته بمنطقة حوطة سلطانة إلى الشرق من مدينة سيئون.

وأوضحت مصادر محلية بالمنطقة، أن "العيدروس"، وهو من أبناء مدينة تاربه بوادي حضرموت، عثر عليه مقتولاً بداخل سيارته بالقرب من مزرعة للنخيل.

وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي وصلت إلى الموقع، ونقلت الجثة إلى مستشفى سيئون العام، حتى تم التعرف على هويته وإبلاغ ذويه.

وكان النقيب "العيدروس" والذي يشغل قائداً لكتيبة المهام الخاصة في جيش النخبة الحضرمية قد اختفى منذ الثلاثاء الماضي، وسط ظروف غامضة، وكانت عملية البحث عنه مستمرة من قبل ذويه والأجهزة الأمنية حتى العثور عليه مقتولاً داخل سيارته عصر الجمعة.

ويبعد مكان العثور على المتوفى كليو مترات قليلة عن مقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون والمقر الدائم لقائد قوات التحالف العربي في وادي حضرموت.

هذا وتشهد مديريات وادي حضرموت والصحراء انفلاتاً أمنياً كبيراً، وانتشار عمليات القتل والاغتيالات تطال أمنيين وعسكريين من المنطقة العسكرية الأولى والثانية وكذا المواطنين، دون ردع ومقاضاه الجناة أو تعقبهم وإلقاء القبض عليهم.

يذكر أن مواطني وادي حضرموت يطالبون بين فترة وأخرى بضرورة رحيل جنود قوات المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت، وإحلال أبناء البلاد من جيش النخبة الحضرمية بدلاً عنها كتجربة ناجحة عاشتها مديريات الساحل بفضل أبناء المحافظة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص