الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل/ شاهد اولى الصور للمواقع الاستراتيجية التي حررتها قوات الجيش في الضالع والقائد العسكري البطل.. انتصارات كبيرة
عاجل/ شاهد اولى الصور للمواقع الاستراتيجية التي حررتها قوات الجيش في الضالع والقائد العسكري البطل.. انتصارات كبيرة
الساعة 04:05 مساءاً

نشرت مصادر محلية صورة للقائد العسكري العميد هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع وهو يقود قواته العسكرية للتحرير سليم والفاخر في محافظة جنوب اليمن .

 

 

 

 

وتظهر الصورة القائد العولقي وهو في مقدمة الصفوف اثناء التحرير .

 

 

 

 

ما يقرأه الآخرون الامارات توجه طالباً عاجلاً للنخبة بسرعة تسليهم ما بحوزتهم من عهد وأسلحة الامارات توجه طالباً عاجلاً للنخبة بسرعة تسليهم ما بحوزتهم من عهد وأسلحة الكشف عن اتفاق سعودي إماراتي يتجاوز الشرعية ولا يلبي طموح الانتقالي ( تفاصيل ) الكشف عن اتفاق سعودي إماراتي يتجاوز الشرعية ولا يلبي طموح الانتقالي ( تفاصيل ) قبل بيع جوالك.. طريقة مسح كل صورك وفيديوهاتك نهائيا؟ قبل بيع جوالك.. طريقة مسح كل صورك وفيديوهاتك نهائيا؟ مسؤول حكومي رفيع : منح المجلس الانتقالي ثلاث حقائب وزارية ومنصب نائب وزير الدفاع وقيادة احدى محافظات الجنوب مسؤول حكومي رفيع : منح المجلس الانتقالي ثلاث حقائب وزارية ومنصب نائب وزير الدفاع وقيادة احدى محافظات الجنوب مقترحات من وأطلق الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، عملية عسكرية واسعة لاستعادة مواقع تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية شمال وغربي الضالع . وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة والحزام الأمني، تمكنت من استعادة السيطرة على مواقع جديدة شمال محافظة الضالع ، عقب هجوم واسع شنته على مواقع كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي .

 

 

 

 

وأكدت المصادر سيطرة قوات الجيش على قرى" سليم والزبيريات" اضافه لمواقع و مرتفعات "العمدان والجعدنه وجبل الذاري" غربي قعطبة شمال،عقب هجوم واسع صباح اليوم . وأفادت المصادر ذاتها أن قوات الجيش تواصل تقدمها في الأثناء نحو مواقع مليشيات الحوثي في مركز منطقة الفاخر غرب قعطبة.

 

 

 

 

وفي ابريل الماضي تقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق واسعة غربي قعطبة وشمال الضالع، قبل أن تستعيد القوات الحكومية بعضاً من تلك المناطق، وسط معارك متقطعة بين الجانبين حتى الآن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص